حيل وخدع لتبدو أكثر طولًا

حيل وخدع لتبدو أكثر طولًا

لا شك أنه خطر في بالك يوماً ما ماذا سيكون شكلك اذا كنت أكثر طولاً. ولا شك أيضاً أنك نظرت في المرآة يوما ما وتمنيت أن تصبح أكثر طولاً. ولكن من دون جدوى لأن الطول شيء لا يمكننا تغيره بعد سن البلوغ. فهو يتعلق بالجينات وإن زيادة الطول لا تقل أهمية عن العناية بالبشرة أو حتى العناية بالشعر. ولكن من قال أنه لا توجد حيل وخدع لتبدو أكثر طولاً وفي هذا المقال سنتعرف إلى حيل وخدع لتبدو أكثر طولًا.

حيل وخدع للملابس لتبدو أكثر طولًا:

هنالك العديد من الحيل والخدع في الملابس التي تجعلنا نبدو أكثر طولاً. سنتحدث عن أهمها في هذه الفقرة.

تجنب الملابس الفضفاضة:

إن الخطوة الأولى في جعلك تبدو اكثر طولاً هو تجنب لبس الملابس الفضفاضة، لأن الملابس الفضفاضة تعمل على جعلك تبدو أقصر مما أنت عليه من خلال زيادة عرض جسمك. وأيضاً في الشتاء تجنب لبس الملابس الطويلة مثل البلطو وغيرها من الملابس التي تكسو جسمك بالكامل.

الملابس ذات القطعة الواحدة:

تعتبر الملابس ذات القطعة الواحة مثل الفساتين والأفرهول من الملابس التي تجعلنا نبدو أطول مما نحن عليه، لأن الخط الفاصل ما بين الجسم والساقين لا يكةن واضحا، وهذه الحيلة تفيد الأشخاص الذين يمتلكون أرجل قصيرة.(1)

تجنب ارتداء الملابس ذات الرسومات الكاملة:

إن ارتداء الرسومات أمر جيد عندما لا تكون بحاجة إلى زيادة طولك. لأن الرسومات الكثيرة تعمل على إضافة طابع تمويهي مما يخفي تقسيمات الجسم ويغير من طول الجسم الطبيعي. فيجعله يبدو اقصر من المعتاد، ولكن إن كنت من محبين الملابس التي تحتوي على رسومات كثيرة فيمكنك ارتداء قطعة واحدة منها فقط. مثل ارتداء قميص ذا رسومات ولكن عليك أن تحرص على ان القطعة الأخرى بدون رسومات نهائياً.

لون الملابس:

يعتبر لون الملابس من الأمور ذات الاهمية البالغة التي تجعلك تبدو أكثر طولاً، فيمكنك ارتداء الملابس ذات الألوان المتشابهة والمتجانسة مع بعضها. واذا كنت من محبين الملابس ذات الخطوط فتجن الخطوط الأفقية تماماً. لأنها ستظهرك بطول قصير جداً، أما الخطوط العامودية في الملابس فتضفي طابعلاً طولياً مذهلاً.(2)

حيل وخدع في الأحذية لتبدو أكثر طولًا:

إن الأحذية لا تخلو أيضاً من إعطاءك حيل وخدع لتبدو أكثر طولًا ومن أهمها:

الأحذية ذات الكعب المخفي:

يمكن للأحذية ذات الكعب العالي أن تجعلنا نبدو أكثر طولاً ولكنها تكون ظاهرة بشكل كبير ونحن نريد ان لا تكون تلك الحيل ظاهرة، ولذلك يمكنك أن تلبس الاحذية ذات الكعب العالي المخفي لانها لا تظهر نهائياً وتزيد من طولك حسب حجمها ومن الممكن ان تزيد طولك بمقدار 7 سم.

تجنب إرتداء الأحذية الطويلة:

تعتبر الأحذية الطويلة ذات أهمية لدى بعض الأشخاص وخاصة في فصل الشتاء للوقاية من البلل والطين وغيرها الكثير من الأشياء. ولكن لابد للشخص الذي يريد أن يبدو أكثر طولاً أن يقوم بشراء الأحذية القصيرة. لأنكِ اذا كنتِ صاحبة قامة قصيرة وارتديتي الأحذية الطويلة فستصل الى ركبتيكِ، مما يجعلكِ تبدين أكثر قصراً.

إرتداء كعب السيليكون:

يمكنك إرتداء كعب السيلكون الذي تراه مناسباً لطولك فهو يأتي بعدة اطوال تصل إلى أكثر من 7 سم وإن أكثر ما يميز كعب السيليكون عن طرق التطويل الأخرى أنه عملي بشكل كبير بالإضافة إلى كونك تستطيع ارتداءه في جميع الأماكن على خلاف الكعب العالي فيمكنك إرتداءه تحت الجوارب كما أنه مصنوع من السيليكون للحفاظ على راحة قدمك.(3)

 

*هنالك بعض الأمور الفعلية التي تزيد من طولك مثل العمليات الجراحية ولكننا لا ننصح بها نهائياً لأضرارها الجانبية الكثيرة.


المراجع:

(1) Want to look taller? Here are some tricks and tips ،timesnownews، تم الإطلاع عليه بتاريخ 25/6/2021، بتصرف.

(2) Proven Ways to Look Taller Instantly 21، blog.petitedressing، تم الإطلاع عليه بتاريخ 25/6/2021، بتصرف.

(3) Behold: The Dos and Don’ts of Dressing to Look Taller ،stylecaster، تم الإطلاع عليه بتاريخ 25/6/2021، بتصرف.

لطفا شارك مع اصدقائك

قد يعجبك ايضا