كيف أجعل زوجي يشتاق لي؟

كيف أجعل زوجي يشتاق لي؟

مع مرور الوقت وتراكم المسؤوليات واعتياد الزوجين على بعضهما. تشعر المرأة بأن زوجها لم يعد يشتاق لها كما كان يفعل في بداية زواجهما. وأن حياتهما أصبحت حياة روتينية مملة تدور حول القيام بالمسؤوليات دون اقتطاع أي وقت خاص يقضيانه معاً. وتبدأ في التساؤل كيف أجعل زوجي يشتاق لي؟. لذلك سنقدم لك في هذا المقال بعض النصائح التي تساعدك في جعل زوجك يشتاق لك.

كيف أجعل زوجي يشتاق لي؟

إذا كنت تتساءلين كيف أجعل زوجي يشتاق لي؟، ويحب الجلوس وقضاء الوقت معي، فإليك بعض النصائح:

امنحيه وقته الخاص

نحن نعلم أن المرأة تحب أن تقضي الكثير من الوقت مع زوجها وأن يتحدثا طويلاً. ولكن هناك بعض السلبيات لذلك الفعل. حيث أن وجود المرأة مع زوجها في جميع الأوقات تجعل الرجل يعتاد عليها وربما يملُّ منها.

امنحي زوجك بعض الوقت الخاص به، بحيث تدعينه يخرج مع أصدقاءه وتتركي له مساحته الشخصية. خاصة إذا طلب منك ذلك أو شعرت أنه يحتاج إليها.

إذا وجد الرجل أن زوجته تمنحه بعض الوقت الخاص به فإنه سيشتاق إليها عندما يكون خارج المنزل.

كوني قريبة وبعيدة في نفس الوقت

عندما تمنحين زوجك وقته الخاص. يجب عليك أن تتعاملي مع الأمر بحكمة. بحيث لا يكون الوقت الذي يقضيه بعيداً عنك طويلاً فينساك. ولا يكون قصيراً فيشعر بالملل.

كوني قريبة وبعيدة منه في نفس الوقت، بحيث تمنحينه وقته الخاص وتذكرينه بنفسك بين الحين والآخر. فعلى سبيل المثال دعي زوجك يخرج مع أصدقاءه، وتواصلي معه كل فترة وتسألي عنه. وأن ترسلي له بعض الرسائل الجميلة التي تجعله يشتاق للعودة إليكِ.

اجعلي تواجدك معه أمر ممتعاً

إذا كان جلوس زوجك معك أمراً ممتعاً فإن ذلك سيجعله يشعر بالاشتياق لك عندما لا تكونين بجواره، وسيريد أن يعود لكِ في أقرب وقت لأنه يحب الجلوس وقضاء الوقت معك.

يمكنك أن تجعلي الجلوس معك ممتعاً من خلال جعل الوقت الذي تقضينه مع زوجك وقتاً خاصاً ونوعياً. بحيث تقومان بفعل الأمور التي تحبانها معاً، وأن تهتمي بنفسك فلا يرى زوجك منك سوى الشكل الجميل. وأن تتصرفي برقة معه، وأن تتجنبي افتعال المشاكل معه والتحدث عن الخلافات بينكما.(1)

اقرئي أيضاً: كيف أكون زوجة رومانسية؟.

اهتمي بمظهرك

ينجذب الرجال إلى الشكل الخارجي بشكل كبير، لذلك يجب عليك أن تهتمي بمظهرك وأن تجدديه بشكل مستمر، بحيث تقومين بتغيير تسريحة شعرك أو نوع العطر الذي تضعينه، وأن ترتدي ملابس جديدة.

إذا اعتاد الرجل على شكل زوجته ومظهرها، فإن ذلك سيجعله يملّ بشكل سريع، أما إذا كانت زوجته تجدد من مظهرها بشكل مستمر، فإن سيجعله يشتاق لها ويرغب في التواجد معها.

افعلي شيئاً جديداً مع زوجك

إن أهم شيء يمكننا أن ننصحك به فيما يتعلق بكيف أجعل زوجي يشتاق لي؟ هو أنه يجب عليك أن تفعلي المزيد من الأمور الجديدة مع زوجك، لأن فعل أمر واحد مع زوجك سيجعله يشعر بالملل، وبالتالي لن يشتاق لك عندما يكون بعيداً عنك، لأنه يعلم ما هي الأمور التي ستفعلانها عندما تكونان معاً.

من الجيد أن تجلسي مع زوجك في طمأنينة دون فعل شي، ولكن يجب أن لا يكون ذلك طاغياً على حياتكما، بل يجب عليك أن تفاجئي زوجك ببعض الأمور الجديدة عندما يعود إلى المنزل، وأن تسعي لتجديد العلاقة بينكما.

فاجئي زوجك بعشاء رومانسي، أو هدية بسيطة، أو بنزهة جميلة إلى مكان كنتما تريدان الذهاب إليه، أو تناول طعام جديد تريدان تجربته، كل هذه الأمور الجديدة ستجعل زوجك يشتاق لكِ ولن تكون حياتكما مملة.

دعيه يشعر بحاجته إليك

اهتمي بزوجك بشكل كبير، تصرفي معه بلطف ورقة، بحيث يشعر أنه ينقصه شيء عندما لا تكونين بجواره، ويدرك مدى حاجته لك، وبالتالي سيحب قضاء الوقت معك ويشتاق لك عندما لا تكونين موجودة.

إذا كانت المرأة لا تهتم بزوجها بشكل كافٍ، فإنه لن يشعر بقيمتها ولن يفتقدها عندما لا تكون بجواره، ولن يشتاق لها لأن حياته لم تختلف سواءً كانت معه أم لا.

اقرئي أيضاً: كيف أجعل زوجي سعيداً؟.

اجعليه يشعر أنه بطل

يحب الرجل أن يكون بطلاً في نظر زوجته، لذلك يجب عليك أن تجعلي منه بطلاً بحيث تطلبين منه المساعدة عندما تحتاجين إلى ذلك، واطلبي نصيحته فيما يخص قراراتك حياتك.

اشكري زوجك عندما يفعل شيء لأجلك وأثني عليه. من خلال ذلك ستجعلين زوجك يشعر بأنهم مهم ومؤثر في حياتك، وسيشتاق إلى حديثك والتواجد معك.(2)


المراجع:

(1) Tips on How to Make Him Miss You، marriage، تم الاطلاع عليه بتاريخ 6/7/2022 بتصرف.
(2) simple ways to make him miss you like crazy، hackspirit، تم الاطلاع عليه بتاريخ 6/7/2022 بتصرف.

لطفا شارك مع اصدقائك

قد يعجبك ايضا