كيف أكون رقيقة مع زوجي؟

كيف أجعل زوجي يصارحني؟

تستطيع أي امرأة أن تظهر بمظهر جميل وجذاب أمام زوجها، ولكن عندما يتعلق الأمر بتغيير التصرفات وأن تصبح المرأة رقيقة في التعامل مع زوجها، فهذا يتطلب منها اتخاذ بعض الخطوات وبذل القليل من المجهود، وسنتحدث في هذا المقال عن كيف أكون رقيقة مع زوجي؟، بالإضافة إلى أهمية تعامل المرأة برقة مع زوجها.

كيف أكون رقيقة مع زوجي؟

يحب الرجل أن تظهر زوجته جانبها الأنثوي تجاهه وأن تتعامل معه بلطف ورقة، وعندما تتعامل المرأة برقة مع زوجها فإنها تدفع زوجها إلى تدليلها والاهتمام بها بشكل أكبر، وفيما يلي بعض النصائح التي تجيب عن سؤال: كيف أكون رقيقة مع زوجي.

اعتني بجمالك جيداً

لا تستطيع المرأة أن تظهر رقتها وجانبها الأنثوي لزوجها وهي ترتدي ملابس البيت المعتادة، لذلك يجب عليك أن تهتمي بجمالك وجاذبيتك وأن ترتدي الملابس الجميلة وتسرحي شعرك بطريقة جديدة وأن تضعي العطور.

تعتقد أغلب النساء أن إظهار رقتها تجاه زوجها يتطلب منها ارتداء ملابس باهظة الثمن أو ارتداء الكثير من المجوهرات والمبالغة في وضع مستحضرات التجميل، ولكن الأمر لا يتطلب سوى اعتناء المرأة بمظهرها وجمالها حتى ولو لم ترتدي المجوهرات أبداً.

تجنبي الصوت المرتفع

يجب على المرأة التي تريد أن تظهر رقتها لزوجها أن تتجنب التحدث بصوت مرتفع عندما يكون زوجها حاضراً في المنزل، بل يجب عليها أيضاً أن تتجنب التحدث بصوت مرتفع مع جميع الأشخاص وليس مع زوجها فقط.

تجنبي أيضاً الصراخ على الأطفال أو استخدام عبارات لا تناسب طبيعتك الأنثوية، لأن الرجل يحب المرأة التي تعامله بطريقة راقية وتختار ألفاظ جميلة للتحدث بها.

أثني على زوجك

أخبري زوجك ببعض المجاملات الرقيقة التي تدل على أنوثتك، وامدحيه عندما يفعل أي شيء من أجلك أو أجل الأسرة، بهذه الطريقة يمكنك إظهار الاهتمام بزوجك وإظهار رقتك وأنوثتك له في نفس الوقت.

إذا كنت تتساءلين كيف أكون رقيقة أمام زوجي، فيجب عليك أن تثني على اهتمامات وهوايات زوجك وان تستمعي له بإنصات وعامليه كأنه ملك، ليعاملك كأنك أميرة.

اقرئي أيضاً: كيف أكون زوجة مثالية.

حافظي على روح الدعابة بينكما

إن محافظتك على روح الدعابة والفكاهة بنك وبين زوجك، يساعد بشكل كبير في إظهار أنوثتك ورقتك، مما يدفع زوجك لقضاء المزيد من الوقت معك، كما أنه يعمل على تخليص زوجك من ضغوطات الحياة والتوتر.

عندما يتحدث زوجك بشيء مضحك أو يخبرك بنكتة ما، فهنا تأتي فرصتك للضحك بطريقة رقيقة تظهر أنوثتك لزوجك وتجعليه يراك جذابة ورقيقة.

تجنبي السلبية والغضب

إذا أردت أن تكوني أنثى رقيقة فيجب عليك أن تتجنبي الغضب أو التعامل بسلبية مع زوجك، لأن الغضب وافتعال المشاكل مع زوجك يذهب بأنوثتك ورقتك ويجعل زوجك لا يتذكر سوى سلبيتك وقسوتك في التعامل معه.(1)

كوني واثقة من نفسك

لا يمنك أن تكوني أنثى رقيقة وجذابة، إذا لم تثقي أنك تستطيعين أن تكوني كذلك، فالثقة بالنفس هي الدافع الأول للتصرف بحكمة وأنوثة ورقة مع زوجك.

إذا أردت أن يراك زوجك رقيقة فيجب عليك أن تري نفسك رقيقة أيضاً، كما أن الثقة بالنفس تساعدك في تخطي شعورك بالضعف عندما تتعاملين برقة مع زوجك، لأنك تعلمين أن هناك امرأة قوية تختبئ خلف الأنثى الرقيقة التي تظهرينها.

اقرئي أيضاً: كيف أعبر عن حبي لزوجي.

أظهري ضعفك أمام زوجك

حتى ولو كنت امرأة قوية تستطيع التكفل بجميع أمورها بنفسها. يجب عليك أن تظهري بعض الضعف أمام زوجك. فالرجل يرى أن المرأة التي تحتاج إليه في بعض الأحيان امرأة رقيقة وأكثر أنوثة.

اطلبي من زوجك أن يساعدك في تحريك شيء ثقيل نسبياً. أو مساعدتك في إحضار شيء من أعلى المطبخ حتى ولو كنت تسطيعين ذلك. فإنك بهذا تظهرين جانك الأنثوي الضعيف لزوجك وتظهرين بمظهر الأنثى الرقيقة.

كوني عفوية

في بعض الأحيان تكون أفضل طريقة لإظهار رقتك وأنوثتك. هو أن تكوني عفوية وأن تتصرفي على طبيعتك، حيث أن التصنع المبالغ به ليس أمراً جيداً لك أو لزوجك.

تعاملي مع زوجك بعفوية وكوني على طبيعتك. ولا تحاولي تغيير أي شيء يعبر عنك، فقط حاولي تغيير الصفات التي ترين أنها تغطي على أنوثتك ورقتك.

تجنبي السلوك الذكوري

تجنبي أن تقومي بفعل بعض السلوكيات التي تقضي على أنوثتك وتظهرك بمظهر الرجل. مثل تناول الطعام بصوت مرتفع، أو الصراخ، أو لعب الرياضة القاسية الخاصة بالرجال.

قومي بفعل السلوكيات الأنثوية التي تدل على رقتك خاصة عندما يكون زوجك حاضراً. مثل الخجل، والتعامل بلطف، والتحدث بصوت منخفض، وتناول الطعام ببطء. كل هذه السلوكيات ستزيد من أنوثتك ورقتك. ويمكنك تعلم المزيد من الصفات الأنثوية من خلال قضاء وقت أطول مع النساء.(2)

اقرئي أيضاً: كيف يعبر الرجل عن حبه؟.

أهمية أن تكون المرأة رقيقة مع زوجها

بعد أن تحدثنا عن كيف أكون رقيقة مع زوجي؟. لابد لنا من أن نوضح أهمية أن تكون المرأة رقيقة مع زوجها. نظرا لكون مصطلح أنثى أصبح مشوهاً بشكل كبير من قبل المجتمع. فأصبحت المرأة تخجل من إظهار أنوثتها ورقتها لأنها تعتقد أن ذلك سيجعلها ضعيفة.

إن الرجل يحب ويقدر المرأة التي تتصرف برقة معه. لأنها بذلك توضح له جانباً جديداً من الحياة الذي لم يره قبل أن يتزوج. فقد كان يتعامل بقسوة وجفاء مع الرجال من حوله.

كما أن الرجل يحب المرأة الرقيقة. لأنها تسمح له بالتعبير عن مشاعره بطريقة صحيحة وتتيح له اكتشاف نفسه بطريقة أفضل. ومهما تشوه مصطلح الأنوثة، فيجب عليك أن تعلمي أن الرجل يفضل المرأة الرقيقة على المرأة القوية. لذلك يجب عليك أن تدعي التصرف بقوة لزوجك وأن تهتمي بأن تكوني أنثوية قدر الإمكان.(3)


المراجع:

(1) Ways to Become More Feminine، coachsimona، تم الاطلاع عليه بتاريخ 25/6/2022 بتصرف.
(2) How to be more feminine: 24 tips to act more ladylike، hackspirit، تم الاطلاع عليه بتاريخ 25/6/2022 بتصرف.
(3) Why Being Feminine Is Better Than Being Superwoman، zakeeyaali، تم الاطلاع عليه بتاريخ 25/6/2022 بتصرف.

لطفا شارك مع اصدقائك

قد يعجبك ايضا